كيفية صنع Shellphone في Terraria (2024)

دليل خطوة بخطوة حول كيفية صناعة هاتف Shellphone! Shellphone مفيد, تم تقديم عنصر ما بعد الهيكل العظمي في 1.4.4. فهو يجمع بين جميع الملحقات المعلوماتية في واحد, بالإضافة إلى القدرة على نقلك إلى أماكن مختلفة في عالمك, مثل تفرخ, المحيط والعالم السفلي! لقد أعجبكم يا رفاق حقًا دليل Terraspark Boots الخاص بي (أظن), إذن هذا واحد آخر! يتمتع!

جميع الصور مأخوذة من موقع Terraria wiki. لقد استخدمت أداة تغيير حجم الصورة لتكبير حجم هاتف Shellphone.

تم إعداد هذا الدليل اعتبارًا من 1.4.4.9, لمنصة سطح المكتب. إذا كنت تلعب على إصدار أحدث أو على منصة أخرى, قد تكون صياغة Shellphone مختلفة أو غير موجودة. نظرًا لمدى اتساع وكبر حجم Terraria, لم أتمكن من شرح كل شيء. إذا كنت تريد فكرة متعمقة عن كيفية عمل ميكانيكي أو عنصر, مثل مراحل القمر أو قوة الصيد, سيتعين عليك الذهاب إلى Terraria Wiki.

خطوة 1: نظام تحديد المواقع

لصياغة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي تحتاجه 3 أشياء:

  • ساعة ذهبية أو بلاتينية
  • مقياس العمق
  • بوصلة

قم بدمجها في ورشة عمل للإصلاح للحصول على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).! دعنا نتعرف على كيفية الحصول على كل منها.

ساعة ذهبية أو بلاتينية:

ساعة ذهبية (سأسميها فقط ساعة ذهبية من أجل البساطة), يعرض الوقت لأقرب دقيقة (وقت اللعب, بوضوح! ليس العالم الحقيقي!). انها مصنوعة من 10 سبائك ذهبية أو بلاتينية وسلسلة, على طاولة وكرسي. من السهل جدًا الحصول على هذا, لذلك لا تقلق بشدة. يتم تصنيع سبائك الذهب والبلاتين من خام الذهب/البلاتين, والتي يمكنك الحصول عليها من التعدين تحت الأرض أو وضع الطمي, الحفريات الطينية أو الصحراوية إلى جهاز استخراج. يجب أن يتم تصنيعها بالقرب من الفرن, تم الحصول عليها من الخشب, الحجر والمشاعل. يتم تجميع سلسلة من قضبان الحديد, مصنوعة من خام الحديد أو الرصاص, والذي يمكن الحصول عليه بنفس طريقة الحصول على خام الذهب والبلاتين, فقط أكثر شيوعا. السلاسل مصنوعة على سندان, مصنوعة أيضًا من قضبان الحديد/الرصاص.

نصائح:

  • الحصول على الخامات أمر بسيط للغاية. ما عليك سوى الذهاب إلى الكهف واستخراج الخامات التي تراها. إذا لم يكن هناك كهوف قريبة, أو أن الكهوف لا تحتوي على أي غنائم مفيدة, فقط احفر للأسفل. العالم مليء بالكهوف, لذا فإن العثور على واحد لا ينبغي أن يستغرق وقتًا طويلاً.
  • إذا كنت تفضل الحصول على الخامات الخاصة بك من المستخرج, تم العثور عليها بشكل شائع في المنازل الموجودة تحت الأرض, صناديق ذهبية/ثلجية وصناديق خشبية. ثم, فقط ابحث عن بعض الطمي, الحفريات الطينية أو الصحراوية وأنت على ما يرام!
  • إذا كنت تشعر حقًا بالجنون وتريد الحصول على خاماتك عن طريق الصيد, تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. قد تكون عصا الصيد الخشبية بطيئة ومؤلمة, لذا اختر شيئًا مثل عمود الصيد المقوى. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. تبحث عن الطعم? اصنع بعض الزواحف الليلية المسحورة من الديدان التي تم اصطيادها بواسطة بونيت والنجوم الساقطة. يمكنك أيضًا كسر بعض الشجيرات في الغابة والقبض على المخلوقات التي تسقط منها كطعم. تعتبر جرعات الصيد/الصناديق وعجلات الصديق قابلة للتطبيق أيضًا.
  • الأفران مصنوعة من الخشب, الحجر والمشاعل. إذا لم تتمكن من العثور على الحجر, اكتشف العالم. من المحتمل أن تصطدم برقعة من الحجر على السطح أو بكهف يؤدي إليها.
  • المشاعل مصنوعة من الجل والخشب, لذلك إذا كنت في حاجة إليها, فقط اذهب للبحث عن الأوحال. إنهم ليسوا نادرين.
  • لو (لسبب ما), أنت بحاجة إلى الخشب, إما لصياغة الفرن أو الطاولة والكرسي, من مجرد الذهاب وزراعة الجوز, انتظر حتى يذهبوا ويحصدوا الأشجار.
  • إذا لم يكن لديك الجوز أو الخشب, استكشف العالم للعثور على قطعة من الأشجار لم تقطعها بعد.
  • إذا كان الخياران أعلاه غير قابلين للتطبيق (لسبب ما) وأنت يائس, يمكنك قطع شجرة حية, أو هدم منزل مهجور تحت الأرض.
  • إذا كنت يائسًا حقًا, ثم اجمع بعض الزجاج, صبار, الفطر متوهجة, أو غيرها من الموارد, واصنع لنفسك بعض الأثاث منها. قد تحتاج إلى محطة صياغة خاصة, لذا فإن بعض الخيارات ليست قابلة للتطبيق حقًا إلا إذا قلت محطة صياغة.
  • إذا كنت حقا,حقًامتحرّق إلى, ومن بعد… ليس لدي ما أقوله. فقط… خلق عالم جديد أو شيء من هذا.
  • إذا لم ينجح الخيار أعلاه… نعم أنا خارج الأفكار. آسف.

مقياس العمق والبوصلة:

يعرض كل من مقياس العمق والبوصلة موقعك الأفقي والرأسي في عالمك. تم العثور عليهم عن طريق قتل الأعداء تحت الأرض. الخفافيش, الأوحال, السمندل, أسماك الضاري المفترسة, فليكس, ذلك الرجل الشيلي الذي يصدر تلك الضوضاء الغريبة, كل هؤلاء الرجال يمكنهم إسقاط واحد, إن لم يكن كلاً من مقياس العمق والبوصلة. أنها تنخفض بمعدلات منخفضة, لذا كن مستعدًا لقتلهم بضع مئات من المرات.

نصائح:

  • ببساطة عن طريق رضوخ الخامات تحت الأرض, بلورات الحياة وغيرها من الغنائم, قد تجد أنك حصلت على هذين العنصرين عن طريق الصدفة. تأكد من عدم رميهم أو التخلص منهم, سواء عن قصد (لأنك تعتقد أنه عديم الفائدة) أو بالصدفة. يمكنك فقط إضافة العنصر إلى المفضلة بالضغط على Alt+النقر بزر الماوس الأيسر.
  • إذا لم يكن لديك أحد هذين العنصرين أو كليهما, يمكنك العمل في مشروع كبير تحت الأرض, مثل بناء الجحيم, السكك الحديدية أو بناء مزرعة الغوغاء. أثناء صنع أي من الاثنين, من المحتمل أن تجد حشدًا يسقط هذين العنصرين.
  • إذا كنت يائسا, ثم قم ببساطة بالمزرعة! يمكنك الجلوس في مزرعة الغوغاء الخاصة بك, أو, إذا لم يكن لديك واحدة, مجرد استدعاء العميل, الاستيلاء على سلاحك وذبح بعض الغوغاء.
  • لاحظ أن وضع شموع الماء سيزيد من معدلات التكاثر, مما يسمح بزراعة أكثر كفاءة. يتم الحصول عليها من الزنزانة, أو من صناعتها باستخدام شمعة على كرة بلورية في الماء. لاحظ أن الكرات الكريستالية حصرية للوضع الصلب, يتم شراؤها من المعالج ل 10 عملات ذهبية.

ورشة العبث:

ستحتاج إلى ورشة عمل Tinkerer لدمج جميع مكونات Shellphone, في Shellphone. يمكنك الحصول على ورشة عمل Tinkerer من Goblin Tinkerer في 10 ذهب. يمكن العثور على Goblin Tinkerer مقيدًا تحت الأرض في طبقة الكهف, بعد هزيمة غزو جيش العفريت.

نصائح:

  • إذا كنت تواجه مشكلة في استدعاء جيش العفريت, عليك أن تكون في 200 صحة (5 بلورات الحياة) وعليك أن تكسر Shadow Orb/Crimson Heart حتى تفرخ. يمكنك أيضًا صياغة معيار معركة العفاريت باستخدام 10 قطعة قماش ممزقة وبعض الخشب في المنوال.
  • تواجه مشكلة في كسر جرم الظل/القلب القرمزي? إذا دخلت, استخدم قنبلة للوصول إلى الجرم السماوي/القلب, كسر قال الجرم السماوي/القلب, واستدعاء بسرعة دون ظهور عدد كبير جدًا من الغوغاء, يمكنك القيام بذلك بنجاح! قد تحتاج إلى حبل أو خطاف لتجنب التعرض لأضرار السقوط نتيجة النزول إلى الهوة الفاسدة. إذا كنت تأخذ الكثير من الضرر, بناء صندوق صغير من حولك. منذ الصدوع مغلفة بالجدران, يمكنك وضع الكتل في الجو. لا تزال تواجه مشكلة? احصل على معدات أفضل, وحاول مرة أخرى.
  • إذا كنت تواجه مشكلة في هزيمة جيش العفريت, أوصي بمعدات أو أسلحة Demonite/Crimtane التي تم الحصول عليها عن طريق كسر Shadow Orbs/Crimson Hearts. أو اذهب فقط إلى الويكي.
  • يجب أن يكون العثور على Goblin Tinkerer أمرًا سهلاً, يمكنك ببساطة الحفر تحت الأرض ويجب أن يظهر. إذا لزم الأمر, جرعة هنتر, مصنوعة من المياه المعبأة في زجاجات, زهر النهار, blinkroot وزعنفة القرش, أو وجدت ببساطة في الصناديق والصناديق, يمكن استخدامها للعثور عليه.
  • إذا كنت بحاجة إلى عملات ذهبية, يمكنك الذهاب في جولات نهب تحت الأرض وبيع الحانات, الأحجار الكريمة, ونهب كما ترى (إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها). يمكنك أيضًا زراعة King Slime أو Eye of Cthulhu, والتي يسهل استدعاؤها وقتلها (إذا كنت تلعب على صعوبات أعلى, قد لا ترغب في تجربة هذه الفكرة).
  • هل تريد أن تكون ورشة عمل Tinkerer أرخص? فقط اجعل المصلح أكثر سعادة! إنه يحب المنطقة الأحيائية تحت الأرض وتاجر الصبغ, إذا كنت في مرحلة ما بعد الهيكل العظمي, يمكنك وضعه مع الميكانيكي, من هو حبه المفقود منذ زمن طويل (أظن, من فضلك لا تتحقق من ذلك). و إذا, لسبب ما, أنت في مرحلة ما بعد بلانتيرا, يمكنك جعل الأميرة تنتقل للعيش هنا. ولكن هذا لا معنى له إلى حد ما عندما يكون لديك بالفعل ميكانيكي في العالم لإسعاد المصلح.
  • هل قمت بنسخ بعض الأجزاء من دليلي السابق? نعم, فعلتُ.

ومع كل تلك الموارد المتاحة لك, يمكنك جعل نظام تحديد المواقع! أنت فقط حوالي 1/5 من الطريق إلى هناك, على أية حال (إلا إذا كان لديك المزيد من مكونات Shellphone).

خطوة 2: R.E.K. 3000

للحصول على R.E.K. 3000, أنت بحاجة إلى كل شيء 3 من التالي:

  • الرادار
  • عداد رصيده
  • محلل أشكال الحياة

الجمع بين الكل 3 في ورشة عمل Tinkerer للحصول على R.E.K. 3000. وإليك كيفية الحصول على كل واحد.

رادار:

يعرض الرادار عدد الأعداء الموجودين ضمن دائرة نصف قطرها 125 قطعة من اللاعب. تم العثور عليها في الصناديق والصناديق الخشبية, بالإضافة إلى بيعها تحت الأرض من قبل تاجر الهياكل العظمية في Waxing Gibbous مقابل 2 الذهب و 50 فضة.

نصائح:

  • السطح, عادة ما تنتشر الأشجار الحية وكهوف الغابة بصناديق خشبية. ستجد رادارًا في أي وقت من الأوقات.
  • إذا كنت سيئ الحظ, وليس لديهم رادار, يمكنك انتظار Waxing Gibbous والمغامرة تحت الأرض والعثور على Skeleton Merchant.
  • إذا كنت تعاني من نقص المال, يمكنك الذهاب في جولات نهب تحت الأرض وبيع الحانات, الأحجار الكريمة, ونهب كما ترى (إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها). يمكنك أيضًا زراعة King Slime أو Eye of Cthulhu, والتي يسهل استدعاؤها وقتلها (إذا كنت تلعب على صعوبات أعلى, قد لا ترغب في تجربة هذه الفكرة).
  • تريد الذهاب لصيد الأسماك? تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. قد تكون عصا الصيد الخشبية بطيئة ومؤلمة, لذا اختر شيئًا مثل عمود الصيد المقوى. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. تبحث عن الطعم? اصنع بعض الزواحف الليلية المسحورة من الديدان التي تم اصطيادها بواسطة بونيت والنجوم الساقطة. يمكنك أيضًا كسر بعض الشجيرات في الغابة والقبض على المخلوقات التي تسقط منها كطعم.

عداد تالي:

يعرض عداد Tally عدد الأعداء الذين قتلتهم, وهو الملحق الوحيد في شجرة تصنيع Shellphone الذي يتطلب منك هزيمة زعيم, لذلك إذا لم تكن قد هزمت Skeletron بعد, يمكنك إما البحث عن مكون Shellphone آخر, أو هزيمة Skeletron والوصول إلى الزنزانة. يتم إسقاط عداد الرصيد بواسطة Dark Casters, عظام غاضبة وجماجم ملعونة, التي تفرخ في الزنزانة.

نصائح:

  • عند استكشاف الزنزانة, البحث عن العناصر الموجودة في الصناديق الذهبية المقفلة, اقتل أكبر عدد ممكن من المخلوقات التي يمكنك العثور عليها. كلما فعلت ذلك, كلما زادت احتمالية حصولك على هذا الملحق.
  • إذا لم تحصل على هذا العنصر بعد نهب الزنزانة بأكملها, يمكنك استدعاء العميل, أرجحة الصولجان أو السيف حتى لا تصيبك المقذوفات, وببساطة AFK. إما ذلك أو مجرد المزرعة أو يدويًا.

محلل أشكال الحياة:

يعرض Lifeform Analyzer المخلوقات النادرة ضمن دائرة نصف قطرها 81.25 بلاطة. يمكنك شرائه من التاجر المسافر ل 5 ذهب.

نصائح:

  • انتظار وصول التاجر المسافر? النوم في السرير! النوم في السرير يسرع الوقت بمقدار 5 أضعاف المعدل. يمكنك صنع سرير من الحرير والخشب. يُصنع الحرير من خيوط العنكبوت على النول.
  • قصيرة على النقد? انطلق في جولات نهب تحت الأرض وقم ببيع الحانات, الأحجار الكريمة, ونهب كما ترى (إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها). يمكنك أيضًا زراعة King Slime أو Eye of Cthulhu, والتي يسهل استدعاؤها وقتلها (إذا كنت تلعب على صعوبات أعلى, قد لا ترغب في تجربة هذه الفكرة).

وهناك لديك! من خلال الجمع بين جميع 3 في ورشة العبث, تحصل على R.E.K. 3000!

خطوة 3: عفريت التكنولوجيا

للحصول على Goblin Tech, أنت (مرة أخرى) يحتاج 3 أشياء:

  • مقياس DPS
  • ساعة توقيت
  • جهاز كشف المعادن

وفيما يلي طرق للحصول على كل منهما:

مقياس دي بي إس / ساعة التوقيف:

يعرض مقياس DPS الضرر الخاص بك في الثانية, منذ اللحظة الأخيرة عندما ألحقت الضرر بالعدو. تعرض ساعة الإيقاف سرعتك بالأميال في الساعة. لاحظ أنه في اللعبة, 2 القدمين تساوي بلاطة واحدة. ويتم الحصول على كليهما بنفس طريقة الحصول على Lifeform Analyzer: من التاجر المسافر. كلاهما بيع لهما 5 عملات ذهبية لكل منهما.

نصائح:

  • انتظار وصول التاجر المسافر? النوم في السرير! النوم في السرير يسرع الوقت بمقدار 5 أضعاف المعدل. يمكنك صنع سرير من الحرير والخشب. يُصنع الحرير من خيوط العنكبوت على النول.
  • قصيرة على النقد? انطلق في جولات نهب تحت الأرض وقم ببيع الحانات, الأحجار الكريمة, ونهب كما ترى (إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها). يمكنك أيضًا زراعة King Slime أو Eye of Cthulhu, والتي يسهل استدعاؤها وقتلها (إذا كنت تلعب على صعوبات أعلى, قد لا ترغب في تجربة هذه الفكرة).

كاشف المعادن:

يعرض جهاز كشف المعادن الكنز من حولك, من الصناديق إلى الخامات إلى بلورات الحياة. يتم الحصول عليها عن طريق قتل حورية في أ 50% معدل الانخفاض.

نصائح:

  • ببساطة عن طريق رضوخ الخامات تحت الأرض, بلورات الحياة وغيرها من الغنائم, قد تجد أنك حصلت على هذا العنصر عن طريق الصدفة. تأكد من عدم رميها أو التخلص منها, سواء عن قصد (لأنك تعتقد أنه عديم الفائدة) أو بالصدفة. يمكنك فقط إضافة العنصر إلى المفضلة بالضغط على Alt+النقر بزر الماوس الأيسر.
  • إذا لم يكن لديك هذا العنصر, يمكنك العمل في مشروع كبير تحت الأرض, مثل بناء الجحيم, السكك الحديدية أو بناء مزرعة الغوغاء. أثناء صنع أي من الاثنين, من المحتمل أن تجد حورية تسقط هذا العنصر.
  • إذا كنت يائسا, ثم قم ببساطة بالمزرعة! يمكنك الجلوس في مزرعة الغوغاء الخاصة بك, أو, إذا لم يكن لديك واحدة, فقط انتظر حتى تفرخ الحورية وتذبحها.
  • لاحظ أن وضع شموع الماء سيزيد من معدلات التكاثر, مما يسمح بزراعة أكثر كفاءة. يتم الحصول عليها من الزنزانة, أو من صناعتها باستخدام شمعة على كرة بلورية في الماء. لاحظ أن الكرات الكريستالية حصرية للوضع الصلب, يتم شراؤها من المعالج ل 10 عملات ذهبية.
  • إذا كان لديك بالفعل محلل Lifeform, والتي يمكن استخدامها لتعقب الحورية.

وهناك لديك! قم بدمج العناصر الثلاثة في ورشة عمل Tinkerer (نأمل أنك لم تتخلص منه الآن) للحصول على Goblin Tech!

خطوة 4: مكتشف الأسماك

مكتشف الأسماك مصنوع من 3 عناصر:

  • دليل جيب الصياد
  • راديو الطقس
  • آلة السدس

يتم الحصول على كل هذه الثلاثة بنفس الطريقة, لذلك دعونا نرى كيف!

دليل جيب الصياد / راديو الطقس / آلة السدس:

يعرض دليل جيب الصياد قوة الصيد الحالية لديك, يعرض راديو الطقس حالة الطقس وسرعة الرياح, ويعرض السدس مرحلة القمر الحالية. يتم الحصول على الثلاثة جميعًا من مهام الصيد بالصياد. تتطلب منك مهام الصيد الحصول على سمكة من منطقة أحيائية معينة أو ارتفاع معين في عالمك, وتحدث مرة واحدة فقط في اليوم. كل هذه العناصر الثلاثة يمكن أن تكون قابلة للتبديل مع Shimmer.

نصائح:

  • تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. يعتبر عمود الصيد المقوى أو Fisher of Souls/Fleshcatcher مفيدًا في الوقت الحاضر. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. تبحث عن الطعم? اصنع بعض الزواحف الليلية المسحورة من الديدان التي تم اصطيادها بواسطة بونيت والنجوم الساقطة. يمكنك أيضًا كسر بعض الشجيرات في الغابة والقبض على المخلوقات التي تسقط منها كطعم. يمكن أن يمنحك صيد الصناديق أو إكمال مهام الصياد طعمًا, والأخير يمكن أن يوفر لك ملحقات لتعزيز قوة الصيد, تقليل معدل استهلاك الطعم أو أي شيء آخر يساعدك على الصيد. تعتبر جرعات الصيد/الصناديق وعجلات الصديق قابلة للتطبيق أيضًا.
  • لا تتطلب منك أي من أسماك Quest الصيد في الحمم البركانية. أدنى ارتفاع يجعلونك تصطاد فيه هو الكهوف, وفي النصف العلوي لا يزال هناك ماء.
  • في انتظار مهمة أخرى? النوم في السرير! النوم في السرير يسرع الوقت بمقدار 5 أضعاف المعدل. يمكنك صنع سرير من الحرير والخشب. يُصنع الحرير من خيوط العنكبوت على النول.
  • إذا كنت قد حصلت بالفعل على واحد أو اثنين من المكونات الثلاثة, يمكنك وضعه في الصندوق, وستتمكن من الحصول على المكون المذكور مرة أخرى. إن وضعه في حصالة أو أي وحدة تخزين محمولة أو تجهيزه لن يسمح لك بالحصول على أخرى. يمكنك تغييره إلى مكون آخر باستخدام Shimmer.
  • يمكنك اصطياد أكثر من سمكة من نفس السمكة في نفس اليوم, طالما أنها ليست في المخزون الخاص بك. تأكد من التخلص منها من المخزون الخاص بك قبل الصيد مرة أخرى! يمكن أن يساعدك هذا في توفير الوقت، كما هو الحال عندما يريد الصياد نفس السمكة في يوم آخر, لن تحتاج إلى الصيد للحصول عليه.
  • لدى الصياد أيضًا فرصة لمكافأتك بالطعم, أو ملحق يساعدك على الصيد, وكذلك مجموعة دروع! قم بتجهيز هؤلاء الأشخاص في المرة القادمة التي تذهب فيها للصيد للحصول على فرصة أفضل للحصول على الأسماك التي تحتاجها!

وهناك لديك! مكتشف أسماك واحد وخطوة واحدة أقرب إلى تصنيع هاتف Shellphone! ربما يكون هذا الملحق هو الأكثر إزعاجًا, كما يستغرق حوالي 30-50 أسئلة الصياد والكثير من ساعات الحياة الواقعية لإكمالها, لذا تهانينا إذا حصلت عليه.

خطوة 5: الهاتف الخلوي

الهاتف الخليوي الهاتف الخليوي

  • المساعد الرقمي الشخصي
  • سحر / مرآة الجليد

إستعن بالصبر و الصلاة. دعنا نتعرف على كيفية الحصول على كل منها!

المساعد الشخصي الرقمي:

تم تصميم المساعد الرقمي الشخصي من الجميع 4 الملحقات التي حصلت عليها. نظام تحديد المواقع, عفريت التكنولوجيا, R.E.K 3000, و مكتشف الأسماك. قم بدمجها في ورشة عمل Tinkerer للحصول على ما تحتاجه! إذا لم يكن لديك واحد أو أكثر من هذه العناصر, ارجع إلى الصفحة السابقة في هذا الدليل لمعرفة كيفية القيام بذلك!

سحر / مرآة الجليد:

سحر / ستسمح لك مرآة الجليد بالانتقال الفوري إلى نقطة النشر الخاصة بك عند الاستخدام. يستغرق الانتقال الفوري وقتًا أطول قليلاً لتفرخ ثم جرعة الاستدعاء, ولكن على عكس جرعة الاستدعاء, يمكنك استخدامه إلى أجل غير مسمى. يتم الحصول عليها من صناديق الذهب والجليد على التوالي, ويمكن تجميع المرآة السحرية من سبائك الذهب/البلاتين, الزجاج والماس.

نصائح:

  • من السهل جدًا العثور على هذه العناصر في الصناديق. ما عليك سوى الذهاب إلى المنطقة الأحيائية تحت الأرض/الجليد, ونهب أي صناديق ذهبية/ثلجية تراها. يجب أن تجد واحدة في نهاية المطاف.
  • تريد صياغة المرآة? اذهب تحت الأرض! الحصول على الخامات والأحجار الكريمة أمر بسيط للغاية. ما عليك سوى الذهاب إلى الكهف واستخراج الخامات التي تراها. إذا لم يكن هناك كهوف قريبة, أو أن الكهوف لا تحتوي على أي غنائم مفيدة, فقط احفر للأسفل. العالم مليء بالكهوف, لذا فإن العثور على واحد لا ينبغي أن يستغرق وقتًا طويلاً.
  • إذا كنت تفضل الحصول على الخامات الخاصة بك من المستخرج, تم العثور عليها بشكل شائع في المنازل الموجودة تحت الأرض, صناديق ذهبية/ثلجية وصناديق خشبية. ثم, فقط ابحث عن بعض الطمي, الحفريات الطينية أو الصحراوية وأنت على ما يرام!
  • إذا كنت تشعر حقًا بالجنون وتريد الحصول على خاماتك عن طريق الصيد, تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. قد تكون عصا الصيد الخشبية بطيئة ومؤلمة, لذا اختر شيئًا مثل عمود الصيد المقوى. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. تبحث عن الطعم? اصنع بعض الزواحف الليلية المسحورة من الديدان التي تم اصطيادها بواسطة بونيت والنجوم الساقطة. يمكنك أيضًا كسر بعض الشجيرات في الغابة والقبض على المخلوقات التي تسقط منها كطعم.
  • من السهل جدًا الحصول على الزجاج. ما عليك سوى الذهاب إلى منطقة إحيائية صحراوية قريبة, التقط بعض الرمال, الحصول على فرن من الخشب, المشاعل والحجر, وتحويل الرمل إلى زجاج.
  • إذا كنت تلعب في وضع الرحلة, تفرخ مع مرآة سحرية في المخزون الخاص بك, لذلك فقط استخدم ذلك.

نحن سوف, هذا كل شيء. خطوة واحدة فقط لإكمال Shellphone!

خطوة 6: هاتف شلفون

أنت قريب جدًا من صناعة هاتف Shellphone! ولكن لا تزال بحاجة 3 مكونات:

  • هاتف خلوي
  • محارة سحرية
  • محارة شيطان

دعونا نرى كيفية صياغتها!

الهاتف الخلوي:

لقد حصلت بالفعل على الهاتف الخليوي من الخطوة الأخيرة, حتى نتمكن من المضي قدما.

القوقعة السحرية:

تم العثور على القواقع السحرية في الصحراء تحت الأرض, أو في صناديق الواحة/السراب, تم صيدها في الصحراء. إنها تسمح لك بالانتقال فوريًا إلى المحيط بعيدًا عن موقعك الحالي.

نصائح:

  • الصحراء تحت الأرض خطيرة للغاية, وخاصة في الصعوبات العالية. أوصي على الأقل بوجود 300 الصحة ونهب ما بعد نهاية الحرب/بنك كندا. إذا كنت تلعب على مستوى الخبراء أو الماجستير (أو حتى الأسطورية), 400 تعد HP والدروع الدفاعية العالية أمرًا ضروريًا.
  • يعد الاستكشاف في الصحراء تحت الأرض أمرًا سهلاً للغاية. مجرد العثور على الكهف, وإذا لم تتمكن من اكتشاف واحد, مجرد حفر لأسفل أو جانبية. يمكنك استخدام جرعة اكتشاف الكهوف للعثور على الصناديق أو غيرها من الغنائم الجيدة في الصحراء تحت الأرض.
  • إذا كنت تريد الصيد, تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. يعتبر عمود الصيد المقوى أو Fisher of Souls/Fleshcatcher مفيدًا في الوقت الحاضر. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. تبحث عن الطعم? اصنع بعض الزواحف الليلية المسحورة من الديدان التي تم اصطيادها بواسطة بونيت والنجوم الساقطة. يمكنك أيضًا كسر بعض الشجيرات في الغابة والقبض على المخلوقات التي تسقط منها كطعم. يمكن أن يمنحك صيد الصناديق أو إكمال مهام الصياد طعمًا, والأخير يمكن أن يوفر لك ملحقات لتعزيز قوة الصيد, تقليل معدل استهلاك الطعم أو أي شيء آخر يساعدك على الصيد. تعتبر جرعات الصيد/الصناديق وعجلات الصديق قابلة للتطبيق أيضًا.
  • لا يمكن العثور على مكان جيد لصيد الأسماك? اصنع أ 300 مساحة كتلة من الماء, عن طريق حفر حفرة واستخدام دلو الماء بلا قاع, أو خلل ازدواجية المياه.

شيطان القوقع:

تم العثور على The Demon Conch بواسطة Lava FIshing, وينقلك إلى العالم السفلي. ربما يكون الحصول عليها هو الأكثر إيلامًا, مباشرة خلف مهام الصيد بالصنارة.

نصائح:

  • من أجل الحصول على أسماك الحمم البركانية، تحتاج إلى واحد على الأقل من الثلاثة:
    • هيلبيت, مثل لالافلاي (25% قوة الصيد), الصهارة الحلزون (35% قوة الصيد) وفراشة الجحيم (15% قوة الصيد) تتيح لك الوصول إلى صيد الحمم البركانية. يعتبر حلزون الصهارة هو الأفضل لأنه يتمتع بأعلى قوة في الصيد عند استخدامه كطعم. يجب أن يتم الإمساك بها إما باستخدام شبكة الحشرات الذهبية أو شبكة الحشرات المضادة لللافا. أوصي بـ Lavaproof, لأنه من الأسهل الحصول عليه ولا يتطلب منك القيام بمهام الصيد. ولكن إذا كان لديك شبكة Golden Bug Net الموجودة في الجوار, استخدمه بحرية.
    • خطاف الصيد بالخط الساخن, تم الحصول عليها من مهام الصيد بالصنارة في الوضع الصلب, كما يسمح لك بصيد الأسماك الحمم البركانية.
    • خطاف الصيد المقاوم لللافا, أو ترقيته, حقيبة معالجة Lavaproof, يسمح لك بأسماك الحمم البركانية. إنها, ومع ذلك, تم الحصول عليها من صيد الحمم البركانية, لذلك ستحتاج إلى الحصول على أحد الخيارين أعلاه للحصول على هذا الملحق.

    أوصي بالحصول على اثنين من الثلاثة, لأن ذلك يزيد من فرصة الحصول على العناصر بشكل كبير. لكنني أوصي أيضًا بالقيام بالصيد في وضع Pre-Hardmode, حيث سيتم تمكين انتشار الفساد/القرمزي والهالو في الوضع الصلب. لذلك أود أن أقول للقبض على Hellbait, وقم بتجهيز خطاف الصيد المقاوم لللافا عند حصولك عليه.

  • تأكد من أن لديك قوة صيد ثابتة. يعتبر عمود الصيد المقوى أو Fisher of Souls/Fleshcatcher مفيدًا في الوقت الحاضر. إذا كنت في وقت متأخر من اللعبة, احصل على شيء مثل صنارة الصيد المصنوعة من الألياف الزجاجية أو صنارة الميكانيكي. جرعات الصيد/الصناديق قابلة للتطبيق أيضًا.

ومبروك! لديك جميع المكونات اللازمة لصنع هاتف Shellphone! الآن، ما عليك سوى التوجه إلى ورشة عمل Tinkerer الخاصة بك وتصنيع العنصر الذي كنت تعمل من أجله في الماضي 36 أسئلة تريليون الصياد وجلسات التعدين تحت الأرض.

الآن حصلت على Shellphone, يمكنك ان ترى:

  • الوقت لأقرب دقيقة
  • موقعك الدقيق في العالم
  • كم عدد الأعداء في مكان قريب
  • كم مرة قتلت آخر الغوغاء
  • مخلوقات نادرة في مكان قريب
  • الضرر في الثانية
  • سرعة الحركة
  • الكنز في مكان قريب
  • الطقس وسرعة الرياح
  • قوة الصيد
  • مرحلة القمر

و, يمكنك أيضًا الانتقال فوريًا إلى:

  • تفرخ (حيث ولدت لأول مرة في عالمك)
  • منزلك (إذا قمت بتعيين نقطة تفرخك هناك مع السرير)
  • المحيط
  • العالم السفلي

نأمل أن يعجبك هذا الدليل ووجدته مفيدًا ومفيدًا! أيضًا إذا كنت تريد مني أن أفعل ذلك على Zenith أو Ankh Shield, فقط دعني اعرف!

هذا الدليل حول تيراريا كتب بواسطةفود جاي95.يمكنك زيارة المنشور الأصلي من هذا حلقة الوصل.إذا كان لديك أي مخاوف بشأن هذا الدليل, من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا هنا.

كيفية صنع Shellphone في Terraria (2024)

References

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Prof. An Powlowski

Last Updated:

Views: 6270

Rating: 4.3 / 5 (64 voted)

Reviews: 95% of readers found this page helpful

Author information

Name: Prof. An Powlowski

Birthday: 1992-09-29

Address: Apt. 994 8891 Orval Hill, Brittnyburgh, AZ 41023-0398

Phone: +26417467956738

Job: District Marketing Strategist

Hobby: Embroidery, Bodybuilding, Motor sports, Amateur radio, Wood carving, Whittling, Air sports

Introduction: My name is Prof. An Powlowski, I am a charming, helpful, attractive, good, graceful, thoughtful, vast person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.